تحدث الصحفي الإسباني خافي ميغيل عن تفاصيل خطيرة جرت في نادي برشلونة خلال الفترة الأخيرة، حيث شعر تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، بوجود جاسوس يقوم بتسريب معلومات سرية للصحافة، الأمر الذي استدعاه للبحث عنه.

وقال ميغيل وقائع ما حدث:” خلال الشهرين الماضيين انطلقت حملة في غرفة ملابس برشلونة للبحث عن الجاسوس الذي يسرب الأخبار للصحافة، كما تم البحث بالفعل عن احتمالية تواجد ميكروفونات تم وضعها خلسة في غرفة ملابس الفريق أو حتى داخل الحمامات.”

وأضاف:” ازدادت حدة الهوس في غرفة الملابس قبل أكثر من شهر بقليل، عندما تمّ جمع جميع أعضاء طاقم الجهاز المساعد لتشافي في غرفة وطلب منهم وضع هواتفهم المحمولة على الطاولة حتى يتم تفتيشها بحثًا عن رسائل (واتساب) مشبوهة، ولكن لم يتم العثور على أي شيء يستدعي الشك”.

وتابع :” وخلال معرفة من قام بتسريب الأسرار من غرفة ملابس برشلونة، اتصل تشافي ببعض الصحفيين ليسألهم عمّن كان يزودهم بالمعلومات، والذين رفضوا بدورهم الإجابة، فهدد النادي بمنع وسائل الإعلام التابعة له من المشاركة في المؤتمرات الصحفية إذا لم يتوقفوا”.

والجدير بالذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة نظيره نابولي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.